السبت 18-08-2018 21:45:29 م : 6 - ذو الحجة - 1439 هـ

النائب العام يؤدي اليمين القانونية أمام الرئيس الصماد

الثلاثاء 14 نوفمبر-تشرين الثاني 2017 الساعة 04 مساءً / 26سبتمبرنت/
عدد القراءات (818)


أدى اليمين القانونية أمام الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم النائب العام القاضي ماجد مجاهد مبخوت الدربابي.
وعقب أداء اليمين القانونية.. وجه الرئيس الصماد النائب العام بإنجاز إجراءات التحقيق في القضايا المنظورة أمام النيابة والعمل على تحقيق العدالة وتعزيز مستوى الأداء والإنضباط في النيابات العامة.
وأكد ضرورة تعزيز دور النيابة العامة والبت في القضايا أولا بأول وإحالتها للقضاء وكذا العمل على تجاوز الآثار التي خلفها العدوان وإستهدافه لمؤسسات الدولة والسعي لتعطيلها ومنها القضاء والنيابة.
وشدد رئيس المجلس السياسي الأعلى خلال لقاءه النائب العام على أهمية العمل باستقلالية ومهنية من أجل تحقيق الإستقلال التام للمؤسسة القضائية وتعزيز ثقة المواطن بها خاصة خلال المرحلة الراهنة.
ونوه الرئيس الصماد بالجهود التي بذلها النائب العام السابق عبدالعزيز البغدادي وإسهاماته في تعزيز دور القضاء وخاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء إستمرار العدوان والحصار.

حضر اللقاء رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد المتوكل.
 

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
المصدر:تدمير15ما بين مدرعةأمريكيةوطقم وعربة في الهجمات الفاشلةللغزاة
المصدر:40 من قوات الغزو قتلوا بغارة متعمدة للعدوان عند محاولتهم الفرار
مصدرعسكري ل26سبتمبرنت: مصرع 140 من قوات الغزو والاحتلال وجرح 236 خلال ال 48 الساعة الماضية بعمليات هجومية فاشلة على مديرية الدريهمي
القوة الصاروخية تطلق صاروخاً باليستياً من طراز بدر1 على معسكر مستحدث للجنود السعوديين والمرتزقة بـجيزان
الضالع: تطهير تبة العبلين و تبة الخضراء في حمك في نقيل الخشبة بعملية نوعية للجيش واللجان على مواقع المرتزقة فيها
صعدة: طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن 6غارات على مناطق متفرقة من مديرية الظاهر

طيران العدوان يشن 27 غارة على همدان وأرحب ونهم بصنعاء

2018-08-18
103 ) مشاهدة
شن طيران العدوان الأمريكي السعودي اليوم 27 غارة على مديريات همدان وأرحب ونهم بمحافظة صنعاء. وأوضح مصدر محلي بالمحافظة أن طيران العدوان استهدف 11 قرية الغرزة بمديرية همدان خلفت أضرار بمنازل المواطنين وممتلكاتهم. وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن 13 غارة على منطقتي الصمع والفريجة، وغارة على بيت شملان بمديرية أرحب. وذكر قراءه التفاصيل
عرض المزيد
سبتمبر موبايل