الثلاثاء 19-06-2018 17:34:33 م : 5 - شوال - 1439 هـ

الحكم على نائبة سويسرية بغرامة لإدخالها 24 مهاجرا إلى بلادها سرا

الجمعة 29 سبتمبر-أيلول 2017 الساعة 07 مساءً / 26 سبتمبرنت
عدد القراءات (2185)

أدان القضاء السويسري النائبة البرلمانية ليزا بوسيا ميرا التابعة لدائرة كانتون تيسان في جنوب سويسرا، بعد إعترافها بإدخال 24 مهاجرا غير شرعي إلى الأراضي السويسرية ومساعدتهم على الإقامة في البلاد بشكل غير قانوني.

أصدر القضاء السويسري الخميس حكما بحق نائبة في كانتون تيسان في جنوب سويسرا، قضى بفرض غرامة عليها بعد إدانتها بإدخال 24 مهاجرا بشكل سري من إيطاليا الى سويسرا.

ونقلت وكالة "اي تي اس" السويسرية أن بيزا بوسيا ميرا النائبة الاشتراكية في برلمان تيسان أدينت بتهمة الحض المتكرر على إدخال مهاجرين بشكل غير شرعي، وحكم عليها بدفع غرامة مع وقف التنفيذ، وأكدت أنها تنوي استئناف الحكم.

ونقلت الوكالة نفسها عن القاضي سيرو قادري قوله إن "المتهمة اعترفت بالوقائع، وتحركت طيلة أسبوعين وأنشأت بالتواطؤ مع آخرين شبكة لمساعدة 24 مهاجرا غير شرعي على الدخول والإقامة بشكل غير قانوني".

وأضاف القاضي أن المهاجرين الـ24 "الذين ندرك وضعهم المأساوي، لم يكونوا في بلد يشهد مخاطر، بل في إيطاليا وكان بالإمكان تقديم المساعدة لهم هناك".

وشدد على أن ليزا بوسيا ميرا العضو في برلمان تيسان كانت مدركة لقيامها بخرق القانون، مع إقراره بالدافع الإنساني لما قامت به.

فرانس 24 / أ ف ب

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
صعدة: أضرار كبيرة في منازل المواطنين بغارتين لطيران العدوان السعودي الأمريكي على منطقة غمار بمديرية رازح
مصرع عشرات الغزاةوالمرتزقةوتدمير20آليةواغتنام 10في الساحل الغربي اليوم
طيران العدوان السعودي استهدف مطار الحديدة بأكثر من 40 غارة منذ الصباح
الحديدة: استشهاد 6 مواطنين بينهم 4 نساء بغارة لطيران العدوان السعودي استهدفت حافلة لنقل الركاب بالقرب من جولة الغراسي
الحديدة: 7 غارات لطيران العدوان السعودي الامريكي على المطار
الساحل الغربي: قطع خطوط إمداد الغزاة في الدريهمي والمجيلس واغتنام وتدمير أكثر من 16 مدرعة وآلية

استشهاد 6 مواطنين بينهم 4 نساء في غارة للعدوان بالحديدة

2018-06-19
139 ) مشاهدة
استشهد 6 مواطنين بينهم 4 نساء جراء غارة لطيران العدوان السعودي الأمريكي استهدفت ، اليوم الثلاثاء، حافلة لنقل الركاب في محافظة الحديدة غرب البلاد, وقال مصدر محلي إن طيران العدوان شن غارة استهدفت حافلة لنقل الركاب بالقرب من جولة الغراسي بالمحافظة ما أدى إلى استشهاد 6 مواطنين بينهم 4 نساء. وكان قد استشهد 4 مواطنين وأصيبت قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل