الخميس 20-09-2018 00:05:44 ص : 10 - محرم - 1440 هـ
انتهى مونديالهم الرياضي وبقي العدوان العسكري على اليمن؟.
بقلم/ زيد البعوه
نشر منذ: شهرين و يوم واحد
الخميس 19 يوليو-تموز 2018 06:14 م

اختتم المونديال الرياضي العالمي مبارياته النهاية في روسيا الا ان المونديال الدموي الاجرامي الاستعماري في اليمن لا يزال مستمراً ..

بعد ان حصل المونديال الكروي الرياضي لكأس العالم في روسيا على هالة اعلامية كبيرة كأبرز حدث في العالم رغم ان ابرز حدث انساني وعسكري وفي كل المجالات في العالم اليوم هو العدوان على اليمن لولا ان العالم أصبح مجرد من إنسانيته واخلاقه واقيمه يهتم بغير المهم ويترك المهم..

انتهى حدثهم الرياضي ومونديالهم العالمي وبقي العدوان السعودي الامريكي مستمراً على الشعب اليمني يحصد ارواح الابرياء ويدمر اليمن بدون اي وجه حق..

في روسيا سوف يعود كل فريق الى دولته وسوف يعود المشجعون الى منازلهم ولكن في اليمن طائرات العدوان لا تزال تمارس عملها الاجرامي ولا تزال ترتكب المزيد من الجرائم ولا تزال اليات العدوان تحاول ان تتقدم في الساحل الغربي ولا يزال جنود ومرتزقة العدوان يحاولون التقدم والتصعيد في اكثر من جبهة..

في روسيا ربحت موسكو مليارات الدولارات وانتعش اقتصادها, وفي اليمن صنعاء محاصرة من قبل العدوان ودول العدوان تخسر المزيد من المليارات في سبيل استعمار اليمن وتدميره وقتل ابنائه ومحاصرتهم اقتصادياً..

في روسيا تنافست الكثير من الفرق الرياضية من مختلف دول العالم وخسرت جميعها وذهبت الى حال سبيلها وربحت فرنسا كأس العالم وفي اليمن مرتزقة وجيوش من مختلف انحاء العالم بما فيهم فرنسا يحاولون احتلال اليمن ويخسرون كل يوم عسكرياً وبشرياً على ايدي ابطال اليمن لكن رغم اننا في العام الرابع الا ان المونديال الدموي الاجرامي لا يزال مستمراً..

حصلت فرنساً على كأس العالم في روسيا رياضياً لكنها لن تحصد النصر العسكري في اليمن لا هي ولا دول العدوان بل سوف تخسر وتهزم شر هزيمة على ايدي ابطال ورجال اليمن الاحرار..

ما على العالم ان يدركه وفي مقدمتهم دول العدوان ان اليمن ليس ملعباً رياضي وما على فرنسا التي تشارك في معركة الساحل الغربي الا ان تدرك ان الجيش واللجان الشعبية يختلفون تماماً عن فريق كرواتيا..

في اليمن سينتهي العدوان طال الزمان او قصر وسوف يحصد الشعب اليمني النصر الكبير ان شاء الله.

 
عودة إلى مقالات
الأكثر قراءة منذ أسبوع
كاتب/ احمد ناصر الشريف
سواعد الرجال سيكون لها كلمة الفصل
كاتب/ احمد ناصر الشريف
الأكثر قراءة منذ 3 أيام
حمير العزكي
غريفيتس و الحديدة
حمير العزكي
مقالات
خبير عسكري واستراتيجي/عميد ركن / عابد محمد الثورحرب اليمن والمعادلات الإقليمية
خبير عسكري واستراتيجي/عميد ركن / عابد محمد الثور
عبدالوهاب الضورانيحتى لا ننسى ثوارنا وتضحياتهم
عبدالوهاب الضوراني
كاتب/احمد ناصر الشريفصمود ومواجهة أذهلا العالم
كاتب/احمد ناصر الشريف
مشاهدة المزيد