الأربعاء 19-09-2018 07:45:41 ص : 9 - محرم - 1440 هـ
أنا يمني بعد خطاب السيد القائد
بقلم/ عبد الملك العجري
نشر منذ: 3 أشهر و 22 يوماً
الإثنين 28 مايو 2018 04:53 ص

بعد ان استمعت لخطاب السيد عبدالملك الحوثي حول تطورات الاوضاع الميدانية ، انا كمواطن يمني ينتمي لهذه "البلدة الطيبة"ويستمد المدد من "رب غفور " اولا ،وكعضو قيادي في انصار الله

ثانيا اجدد التاكيد على التالي :

اولا: للملتحقين بمعسكر العدوان انتم -كما قال السيد-مجرد بيادق في معركة ملعونة اكبر من احلامكم الصغيرة تستهدف المنطقة واليمن احد ميادينها ،معركة راسها في واشنطن وقدميها في الرياض و من لم يدرك منكم سيدرك ولو بعد حين وستلعنكم الاجيال كما تلعن رؤس العدوان .

ثانيا: كمواطن يمني لا يخالطني شك ،مهما كان حشدكم و قوتكم ، ان النصر لليمن وان كل جحافل الغزاة القادمون، ككل الغزاة ، من البحر سيعود - من يعود منهم -من حيث اتى مذموما مدحورا .

ثالثا: انا كفرد من افراد الشعب اليمني العاديين لا ازعم لنفسي شجاعة وباس واستبسال محاربينا العظام من الجيش واللجان الشعبية ، لو تمكنتم -وذلك عنكم بعيد- ان تحتلوا اليمن شبرا شبرا وان تسقطوا كل المدافعين عن بلدهم بين شهيد وجريح واسير ،وحشرت حشرا في زاوية صغيرة ولم يبق في يدي من سلاح سوى حجر ا واحدة لرميتكم بها ثم بعدها اقضوا ما انتم قاضون .

رابعا: بالنسبة لمشاورات السلام كما قال الرئيس الشهيد "الموقف الذي سمعتموه منا في جنيف هو نفسه الذي سمعتموه في مسقط والكويت وهو الذي ستسمعوه منا اليوم وبعد الف عام " ان ارتم السلام فنحن اهل السلام لمن يريد السلام .

السلام الذي يحفظ لليمن وحدته واستقلاله وسيادته على كامل اراضيه ومياهه الاقليمية ،و يعيد اعمار ما دمره العدوان ،ويلتزم تنفيذ مخرجات الحوار الوطني في بناء الدولة المدنية والعادلة على اساس المواطنة المتساوية وحكم القانون واصلاح مؤسستي الجيش والامن ليكون امنا مهمته ان يحمي المواطن والامن القومي الوطني ، وليكون الجيش جيش الدولة لا جيش عائلة ولا حزب ولا قبيلة .

جيش يحمي الدولة وفقا لعقيدة وطنية صحيحة ،ويحتكر السلاح الثقيل ويحمي الحدود والسيادة ويبسط سيطرته على كامل اراضيه .

هذا هو السلام الذي نريده والحل الذي نسعي اليه ،اما الاستسلام فدونه الموت.

. ✍🏻 عبد الملك العجري

عودة إلى مقالات
الأكثر قراءة منذ أسبوع
ﺧﻄﺎﺏ ﺍﻟﺴﻴﺪ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﻤﺎﺿﻲ ﻭﺍﻟﺤﺎﺿﺮ
أمة الملك الخاشب
الأكثر قراءة منذ 3 أيام
توفيق الشرعبي
معركة الحديدة!!
توفيق الشرعبي
مقالات
اللواء / علي محمد الكحلاني نصيحة صادقة (2 – 2)
اللواء / علي محمد الكحلاني
وليد المعافارسالة للأجيال ..
وليد المعافا
كاتب/احمد ناصر الشريف28عاماً من عمر اليمن الموحَّد
كاتب/احمد ناصر الشريف
مشاهدة المزيد