الجمعة 20-09-2019 18:57:45 م
أگاذيب اعلام العدوان
بقلم/ عقيد/جمال محمد القيز
نشر منذ: 3 أشهر و 5 أيام
السبت 15 يونيو-حزيران 2019 09:00 م

انا فقط أشفق على إعلام العدوان المضلل وأشعر تجاه بعضهم بنوع من التقزز, لأنهم لم يملوا ولم يتوقفوا عن كيل الأكاذيب، ولم يشعروا بالخجل وهم يرددون الأخبار الملفقة، والافتراءات والإدعاءات الفارغة..
فهم لم يتوقفوا عن الادعاء بان طيرانهم قد استهدف رجالاً كثيرين وانهم استطاعوا ان يصلوا بادواتهم الى قيادات من الرجال المدافعين عن صنعاء، والمناوئين للعدوان..
ولا تمر فترة الا وفيها ... اولئك المرضى بأخبارهم الكاذبة، وسرعان ما تنكشف أكاذيبهم، ويبلعونها ولا يجدون ما يقولونه، فيؤثرون الصمت المريب، والسكوت عن كلامهم القبيح.. حتى قيل ان اولئك قد اصيبوا بلوثة الأوهام ولا يفيقون من أكاذيبهم الا عن معلومات صادقة، وأخبار حقيقية تجعلهم أضحوكة عند الجميع حتى عند أتباعهم وأشياعهم.
فكم من مرة وهم يرددون أخباراً كاذبة من استهدافهم اللواء ابو علي الحاكم، وكم من خبر سارعوا الى بثه عبر فضائياتهم وعبر صحفهم وعبر مواقعهم الالكترونية الخبرية.. ثم ما يلبثون ان يبتلعوا ألسنتهم عندما يجدون اللواء ابو علي الحاكم وقد ظهر في موقع او برز في موقف، او حضر فعالية ما.. او شارك في مهمة او حفق انجازاً.. وصراحة نحن نرثي لحالهم هذا، وربما نلتمس لهم العذر، لأن هذا القائد العسكري وزملاءه من القادة قد اصابوا العدوان بالارتباك، واذهلوهم..
مع ان اللواء ابو علي الحاكم- اللواء عبدالله يحيى الحاكم- رئيس هيئة الاستخبارات والاستطلاع قد اكد لهم واكد للجميع انه مجاهد وانه مشروع شهادة، وانه قد عاهد الله، وعاهد قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، وعاهد الشعب على ان يظل جندياً مجاهداً مرابطاً في سبيل الله، ومدافعاً عن الوطن، ومتصدياً للعدوان وزبانيته ومرتزقته..
وباعتقادي ان الجميع من القادة والضباط في القوات المسلحة اليمنية ومن اللجان الشعبية ومن أبناء القبائل الأحرار هذا هو موقفهم.. وهذه هي مرابطتهم ولن يحيدوا عن هذه الاهداف العظيمة قيد أنملة.. ولذلك نوجه نصيحة صادقة لوسائل إعلام العدوان اهدئوا، والزموا الصمت، فلم يعد لديكم ما تروجون له او تبثونه عبر وسائل اعلامكم غير الأكاذيب وغير الإدعاءات..
فان ما تقومون به لا يعدو ان يكون الا توهماً وأكاذيب، تكشف ما انتم فيه من ذلك ومن انكسار ومن مخازٍ، لم تجدوا ما تقولوه لشعوبكم غير الاستمرار في الأكاذيب وفي الفبركات الإعلامية واختلاف الأخبار.. فقد وصلتم الى مرحلة الانهيار والانحدار..
ويكفيكم ان تتفرغوا لأخبار مباريات كرة القدم والأخبار الفنية، وأخبار المطلقات والمعذبات وفي أحسن الأحوال “أخبار حفلاتكم الماجنة التي لوثتم بها الديار المقدسة أرض الحرمين الشريفين لا بارك الله بكم ولا بما تقومون به..
وحسبنا الله ونعم الوكيل..

عودة إلى مقالات
الأكثر قراءة منذ أسبوع
توفيق الشرعبي
مابعد عملية توازن الردع الثانية
توفيق الشرعبي
الأكثر قراءة منذ 3 أيام
عبدالسلام التويتي
بوح اليراع: قصف «أرامكو» وانفراط عِقْد الاحتياط
عبدالسلام التويتي
الأكثر قراءة منذ 24 ساعة
دكتور/ عبدالعزيز بن حبتور
معادلة الدم بالنفط في العدوان السعودي على اليمن
دكتور/ عبدالعزيز بن حبتور
مقالات
كلمة  26 سبتمبرحتى يتوقف العدوان
كلمة 26 سبتمبر
الكاتب/وائل وليد الشرعبيبنو سعود .. مسمار جحا الغرب
الكاتب/وائل وليد الشرعبي
كلمة  26 سبتمبر رسائل قوة وسلام
كلمة 26 سبتمبر
مشاهدة المزيد
عاجل :
كلمة مرتقبة للرئيس مهدي المشاط ال8 مساء اليوم بمناسبة العيد الخامس لثورة21سبتمبر سيعلن فيها عن مبادرة مهمة لتحقيق السلام