السبت 18-08-2018 21:45:37 م : 6 - ذو الحجة - 1439 هـ
قائد حكيم.. وعنوان شموخ وطن وشعب
بقلم/ العميد/ علي المطري
نشر منذ: شهرين و 6 أيام
الثلاثاء 12 يونيو-حزيران 2018 03:03 م

الكلمة المعبرة العظيمة لقائد الثورة وقائد المسيرة القرآنية.. السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بمناسبة ذكرى استشهاد الإمام علي بن ابي طالب عليه السلام.. مثلت أعظم رؤية تجاه هذا الموقف المهيب والعظيم.. موقف ثابت الامام أمير المؤمنين علي عليه السلام على الحق وفي مقارعة الباطل ومحاربة محاولات أعداء الأمة على ادخال أمة الإسلام في دوامات الإفساد, وشق الصف, والابتعاد عن التعاليم الصادقة أمام أمة الاسلام الذي اختاره الله ووثق وأكد ذلك الرسول الأعظم صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله أجمعين.

السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي قائد حكيم يمثل الأمة وهو عنوان الصفاء والحكمة, وقائد اعتمد الصدق والوضوح في قيادته وإدارته في كل شؤون الحياة.. هو أمام تحالف أكثر من 17 دولة معتدية على اليمني تسيرها أمريكا واسرائيل.. ورغم ذلك فإن هذا الشاب المؤمن الذي ترتقى هامته المباركة إلى أعلى درجات الشموخ جعل الأعداء في موقف منهزم منكسر ووجه إليهم ضربات مزلزلة فظهروا في أضعف موقف وكل كلمة يوجهها يجعل الاعداء والمرتزقة يرتجفون خوفاً وهلعاً ويصيبهم بالهستيريا, لانهم متأكدون أن جموع الشعب تتحرك كالأمواج الهادرة صوب الجبهات غير مبالين بالموت ولا بالمخاطر..

لان كلمة السيد قائد الثورة.. هي توجيه مقدس, وأمر لا يمكن التردد في تنفيذه.. حتى لو اقتحم الشعب البحر أو اجتاز الفيافي والصحارى لمواجهة أعداء الله و اعداء الأمة.. وأعداء الوطن.. هذا القائد العظيم والمحنك, هو سند الأمة وهو المرجعية التي ترتقي الأمة والوطن بها وبسعة حكمتها وقدراتها على اجتياز اصعب المواقف.. حفظكم الله سيدي قائد الثورة.. وبارك رب العرش العظيم بكل خطواتكم وأنتم تقودون بكل ثقة وايمان هذه الخطوات لمواجهة المعتدين والغزاة والمرتزقة..والمواجهة الحقيقية مع قوى الاستكبار العالمي والصهاينة والامريكان.

وفي سبيل خلاص القرار الوطني السيادي من أية وصاية أو هيمنة أو تسلط أو سيطرة خفية على قرار اليمنيين الذين اختاروا الكرامة ودافعوا عنها ومستمرون في الدفاع عنها مستهينين بأغلى التضحيات..

أيها القائد .. أيها العنوان الأعظم للصمود والشجاعة .. أيها القامة العالية.. أيها السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي.. اليمن بخير طالما وأنتم تبذلون كل جهد دفاعاً عن الوطن ودعماً للحق, ومواجهة الباطل وللعدوان..

حفظكم الله وثبت صمودكم.. فقد لقنتم العدوان درساً قاسياً..

مدير الدائرة المالية

عودة إلى مقالات
الأكثر قراءة منذ أسبوع
كمال الهلباوي
مذبحة صعدة للأطفال (صرخة من القلب)
كمال الهلباوي
الأكثر قراءة منذ 3 أيام
كاتب/ احمد ناصر الشريف
لا خوف على اليمن
كاتب/ احمد ناصر الشريف
مقالات
العميد الركن/علي غالب الحرازيمع اليمن وصمودها ضد العدوان
العميد الركن/علي غالب الحرازي
صلاح الدكاكيلقف ما يأفكون
صلاح الدكاك
مشاهدة المزيد